Music Is My Life

overlay

Book your favorite Artists

For public & corporate events

ناصيف زيتون توّج عام النجاحات بحفلات بيعت تذاكرها بالكامل

IMG-20170103-WA0040 close

في حفلتين بيعت تذاكرهما بالكامل قبل أيام عدّة من الليلة المنتظرة إحتفل النجم ناصيف زيتون بالعام الجديد بين فندق الـMovenpick في بيروت ومنتجع الـOrizonn في منطقة جبيل اللبنانية.

ووسط بهور تخطى كل التوقعات في كلتا الحفلتين، قدّم  ناصيف زيتون  مجموعة كبيرة من أبرز أغنياته القديمة وأغنيات ألبومه الجديد “طول اليوم” التي لا تزال وحتى اليوم في صدارة سباقات الأغنيات الأكثر تحميلاً وإستماعاً، فأشعل الأجواء وردّد الجميع معه الكلمات عن ظهر قلب وسط موجات حارّة من التصفيق والهيصات التي رافقته حتى ساعات الفجر الأولى.

وقد حلّ ناصيف زيتون ضيفاً مميّزاً على حلقة إستثنائية بمناسبة رأس السنة مع الإعلامية رابعة الزيات عبر قناة “الجديد” اللبنانية تخلّلها حوار شيّق ومجموعة من الأغنيات قدّمها بصوته الفريد فرافق المشاهدين في منازلهم أيضاً.

بهذه الأمسية يكون ناصيف زيتون قد توّج سنة 2016 التي شهدت على أبرز نجاحاته وكرّست ألبومه الأكثر مبيعاً ضمن إختيارات شركة “آبل” وموقع “أيتونز”العالمي بالإصافة إلى تحقيق عمله أكثر من 100 مليون مشاهدة عبر قناته على يوتيوب وحصوله على شهادة تقديرية من “أنغامي” لتخطي أغنيات مسيرته الفنية الـ100 مليون إستماع.



جمهور الإغتراب عانقه… ناصيف زيتون تألق في السويد نجم العام