Music Is My Life

overlay

Book your favorite Artists

For public & corporate events

هبة طوجي واسامه الرحباني يفرجان عن الدفعة الأخيرة من أغاني” هبه طوجي 30″

DSC_2750 close

أطلق كل من أسامه الرحباني وهبه طوجي الدفعة الأخيرة من أغاني الألبوم الجديد “هبه طوجي 30″، وذلك في احتفال خاص أقيم مساء الأربعاء في مقر شركة “أنغامي” في بيروت حضره أهل الإعلام والصحافة وكل من عمل على تنفيذ الألبوم.

هذه الاحتفالية جاءت بعد حفلتين ناجحتين أحيتهما هبة طوجي مع أسامه الرحباني في المغرب هذا الأسبوع، واحدة في كازابلانكا والأخرى في الرباط، قدمت خلالهما هبه أغانيها الخاصة بالإضافة إلى عدد من الأغاني الأجنبية، وسط تفاعل كبير من الجمهور المغربي الذي غصت به مسرحي المدينتين.

وبالعودة إلى الإطلاق الرقمي الذي تمّ في مقر “انغامي”، فقد شهد على الكشف عن آخر 10 أغان من الألبوم الجديد لطوجي والذي يتضمن ثلاثون أغنية كان أسامه الرحباني، الذي انتج وأشرف على هذا العمل، قد أطلقهم على دفعات، الأولى منذ أسبوعين مع عشرة أغان، والثانية منذ أسبوع تضمنت عشرة أغان اخرى.

هذا ويطل كلّ من أسامه وهبه مساء الخميس الـ23 من مارس مباشرة عبر “حديث البلد” مع الإعلامية منى أبو حمزة حيث ستكشف هبه للمرة الاولى عن تفاصيل عملها في فرنسا ضمن العمل المسرحي “نوتر دام دو باريس” وجولتها العالمية، فيما سيدخلنا أسامه إلى كواليس التحضيرات لهذا الألبوم الضخم وغيرها الكثير من الأخبار الخاصة، بالإضافة إلى أنه سيتم خلال الحلقة إطلاق كليب أغنية “وحدي لحالي” للمرة الأولى عبر الشاشات العربية.

وللمرة الأولى على الإطلاق، وفي تعاون غير مسبوق في العالم العربي، تطلق  شركة “ديزني” العالمية في الـ26 من مارس أغنية مع هبه طوجي بعنوان “هذا زمني”، وهي النسخة العربية لأغنية الأميرة الأحدث في “ديزني” ، “إلينا أوف افالور”  “Elena Of Avalor” ، بالإضافة إلى كليب خاص بهذه الأغنية سيصدر مع شركة ديزني.

أخيراً، تلتقي هبه بمحبيها في الثلاثين من الحالي في محلات “الفيرجين” في وسط بيروت حيث سيتم توقيع الدوبل ألبوم “هبة طوجي 30″.



ناصيف زيتون يبكي القلوب ويتصدّر ب أمّي هادي خليل يطرح “ما تقرب” باللهجة العراقية وعدد قياسي من الحفلات الغنائية