Music Is My Life

overlay

Book your favorite Artists

For public & corporate events

ناصيف زيتون على التلفزيون الإيطالي

option 2 close

بعد أن أصبح الفنان ناصيف زيتون، محطّ أنظار الوسائل الإعلامية العربية والعديد من الوسائل العالمية نظراً لنجاحه الكبير وإنتشاره الواسع، إستعرضت القناة الأولى للتلفزيون الإيطالي RaiUno نجاحات النجم ناصيف زيتون في برنامجها الصباحي Il Caffe di RaiUno الذي يقوم على تعريف الجمهور الإيطالي لأول مرة على الأغاني العربية وعلى أهم فناني العرب وأكثرهم تأثيراً على الساحة الفنية العربية، من خلال الحديث عنهم وعرض مقاطع من أعمالهم.

http://www.rai.tv/dl/RaiTV/programmi/media/ContentItem-8db35932-0a4d-470d-981b-16f228532f0e.html

وتخصيص هذه الفقرة على التلفزيون الايطالي، ما هو إلا دليل على ان نجومية ناصيف زيتون اجتازت حدود العالم العربي ودخلت قلوب كل الناس دون استئذان.

https://www.youtube.com/watch?v=Bm4Zx7I-xCw

ففي بداية الفقرة تحدّث مقدّمي البرنامج عن النجم ناصيف زيتون وجماهيريته الواسعة في العالم العربي وبالأخص عن اعداد متتبعيه الهائلة عبر مواقع التواصل الإجتماعية كافةً.
كما عرض البرنامج مقاطع من فيديو كليب “نامي ع صدري”، آخر أعمال ناصيف المصوّرة والذي صدر منذ أشهر قليلة وحقق نجاحاً كبيراً ونسبة مشاهدة ناهزت الـ5 ملايين مشاهد.
استحوذ ناصيف على اهتمام مقدمي البرنامج الذين تحدّثوا عن تميّز صوته وأعماله وعن كونه أكثر الفنانين الشباب شعبية وقرباً من الجمهور.



محمد اسكندر ومعين شريف في سلطان وأمير جاد شويري أفضل فنان شاب معاصر