Music Is My Life

overlay

Book your favorite Artists

For public & corporate events

!ناصيف زيتون لا يزال في الطليعة

unnamed close

بعد أكثر من شهر على إطلاق ألبومه الجديد #طول_اليوم، لا يزال الفنان ناصيف زيتون يتصدّر المرتبة الأولى على تطبيق أنغامي مع أغنية “بربّك” وما زال يجتاح خمس مراتب ضمن القائمة وهو الحد الأقصى المسموح بحسب القيمين على التطبيق الشهير.

https://play.anghami.com/playlist/5890599

ناصيف يكمل تفوّقه على كل قائمات التطبيق أيضاً ونذكر منها تصدّره قائمة أجمل أغاني الدبكة، قائمة أكثر الأغنيات تحميلاً، أجمل الأغاني في لبنان، دبي، العراق، الأردن وغيرها…
أما على اليوتيوب، فاستكمل ناصيف استراتيجيته المميّزة وتفرّد ايضاً بليرك فيديو مستعيناً بتقنية الDouble Exposure لبعض الأغنيات وحصد حتى اليوم أكثر من 45 مليون مشاهدة لمجموع أغنيات الألبوم.

https://www.youtube.com/NassifZeytoun

كذلك، ناصيف لم ينته من حصد نجاحاته بأعماله بل بحفلاته أيضاً إذ أشعل أجواء سهرة ورد جوري في منطقة عاليه اللبنانية  حيث بيعت تذاكره بالكامل قبل أيام من موعده الحفل وغنّى فيها ناصيف باقة من أجمل أغنيات العمالقة بالإضافة الى أغانيه الخاصة بما فيها أغنيات من ألبومه الجديد التي لاقت تفاعلاً مذهلاً مع الحضور الذين رددوها معه ورقصوا على أنغامها.
ونفيد بالذكر ان سلسلة حفلات ناصيف زيتون لا تزال في خضمّها وهو الآن يتحضّر لإحياء أجمل حفلاته للأسابيع القادمة نذكر أقربها 12 آب ضمن مهرجانات صيف عين إبل – جنوب لبنان، 13 آب في الفينيق – غزير و14 آب في منتجع الخير- حمص.



الفنان معين شريف يحرز نجاحاً ضخماً في حاصبيا ويتحضر لإطلاق جديده قريباً ما هي القنوات اللبنانية العشرة الأكثر مشاهدة على اليوتيوب؟