Music Is My Life

overlay

Book your favorite Artists

For public & corporate events

تستثمر في الناطقين باللغة العربية في السويد Halebop

Locall-Konsert-Poster_1200x1200 close

تطبيق جديد، تحت إسم “لوكال”Locall تمّ إطلاقه خلال فصل الصيف الحالي، ويتم الإحتفال به الآن من خلال حفل كبير مع اثنين من الفنانين الأكثر شعبية في الشرق الأوسط ناصيف زيتون ونينا عبد الملك.
يستهدف التطبيق “لوكال” الناطقين باللغة العربية في السويد بشكل أساسي بحيث اللغة العربية هي ثاني أكثر لغة إنتشاراً في السويد. كما أن المكالمات الدولية ستصبح أسهل استخداماً وأقل كلفةً.

قالت المديرة التنفيذية لشركة “هاليبوب” ريجينا دوناتو دالستروم أن العديد من السويديين في الوقت الحالي لديهم أقارب في الشرق الأوسط. من خلال “لوكال”، ستتمكن هذه المجموعة بالذات على تواصل دائم بشكل بسيط جداً.

إضافة الى ذلك، قامت شركة الإتصالات السويدية “هاليبوب” بحجزصالة “برنس” الشهيرة في ستوكهولم، ودعت اثنين من أكبر نجوم الشرق الأوسط، ناصيف زيتون ونينا عبد الملك، لإحياء حفل موسيقي ضخم في 6 نوفمبر / تشرين الثاني. بالأخص أن كل من الفنانين يحظى بملايين المتابعين من جميع أنحاء العالم، حيث يتابع ناصيف أكثر من 1،9 مليون متابع على إنستاجرام ونينا أكثر من 1،7 مليون متابع.

وقد صرّحت الرئيسة التنفيذية لشركة هاليبوب بالقول بأن هذه الليلة ستكون فريدة من نوعها، لأن ناصيف ونينا قادمون لإحياء هذه الحفلة، فكلاهما لديه العديد من المشجعين هنا في السويد، ولقد رأينا بالفعل الطلب العالي على التذاكر التي قاربت على الانتهاء وذلك أمر مدهش جداً.

في هذا الإطار، تم بناء “لوكال” على مزيج من التقنية الرقمية والمهاتفة الكلاسيكية بهدف المحافظة على جودة عالية وبأسعار منخفضة في الوقت نفسه. بحيث يمكن للمشترك الاتصال بأي شخص في أي مكان وزمان دون الحاجة الى شراء هاتف ذكي أو حتى إستخدام خدمة الإنترنت.

من خلال “لوكال” بإمكانك مشاركة دقائق هاتفية مع الآخرين من أجل السيطرة على التكاليف. أن تبادل دقائق مهم أيضاً لأن بعض أولئك الذين انتقلوا الى السويد منذ سنتين فقط وبالتالي لا يحبذون إجراء هذه المكالمات من خلال الإشتراك في بطاقات الإئتمان لتأمين خدمة الانترنت. مع العلم أنه يمكن كسب دقائق مجانية من خلال دعوة مستخدمين جدد الى لوكال.

للمزيد من المعلومات:

Locall.se

أو 0046771775830

حول لوكال:
تطبيق “لوكال” هو خدمة جديدة تماماً، بنيت على مزيج فريد من التقنيات الرقمية الحديثة والمهاتفة الكلاسيكية التي تجعل إمكانيّة الحفاظ على انخفاض الأسعار وجودة عالية في نفس الوقت. يتم إجراء جميع المكالمات عبر التطبيق وبطريقة مستقلة تماماً عن أي مشغل للهاتف المحمول كما لا يُحتاج إلى الحصول على بطاقة سيم من هاليبوب من أجل استخدام لوكال.

البلدان المتاحة لاستعمال التطبيق هي حتى الآن: أفغانستان ومصر وإريتريا وإثيوبيا وإيران والعراق والأردن ولبنان والمغرب ونيجيريا وباكستان والصومال وسوريا وتركيا واليمن. وسيتوسع عدد البلدان في غضون فترة وجيزة.

Link for Instagram:  http://m.onelink.me/8527a6dd
Link for Facebook: http://m.onelink.me/a0d8ffdf
Link for website: http://www.locall.se
Link for LinkedIn: http://m.onelink.me/e7f30018
Link for Twitter:  http://m.onelink.me/dc1c03cf



جورج نعمة مجدّداً وما المفاجأة ب”يا غيم”؟ ناصيف زيتون ونينا عبد الملك في ستوكهولم Sold Out