Music Is My Life

overlay

Book your favorite Artists

For public & corporate events

ناصيف زيتون يغني لأطفال مرضى السرطان “مش خايف منك

close

أطلق الفنان ناصيف زيتون أغنية “مش خايف منك” بالتعاون مع جمعية Kids First دعماً لكافة الأطفال المرضى بالسرطان. وقد جاء هذا التعاون إثر نداء أطلقه مؤسس وطبيب الجمعية الدكتور بيتر نون مناشداً الفنان ناصيف زيتون كي يلبي رغبة مئات الأطفال المرضى الذين يحلمون بالشفاء من خلال دعمه وإحساسه وصوته.

 “مش خايف منك” هي عبارة عن أغنية تلامس الألم والجراح، تلامس مسيرة السرطان الذي يفتك بأجساد الأطفال البريئة، وتلامس الصلابة والرجاء والإرادة المتينة للتغلب على الخوف والمرض. إنها أغنية إنسانية بإمتياز كتبها الشاعر الكبير منير بو عساف ولحّنها المبدع هشام بولس ووزّعها الأستاذ داني الحلو.

 

مش خايف منّك، أنا أقوى منّك، ومنّا فرقانة معي،

مش خايف منّك ولو عارف إنّك إنت سبب وجعي،

عندي أمل إشفى وإرجع لحياتي،

عندي أمل إرجع إلعب مع رفقاتي يلّي صاروا عنّي بعاد،

من وقت الصرت مريض ما عادوا لعبوا معي،

بدّي إرجع لمدرستي الصرلي فترة عنّا بعيد،

بدّي قلّا لمعلّمتي رح إنجح صفّي أكيد،

بدّي فرّح أهلي فيّي يلّي زعلوا كتير عليّي،

عندي إرادة قويّة لأنّو الله معي

 

ومن الملاحظ عند مشاهدة الفيديو، من ملامح كافّة الأطفال المرضى الذين شاركوا في التصوير، أنّهم استطاعوا التعبير بشكل مؤثّر جّداً عن معاني الرسالة رغم وجعهم، رسالة الأمل والرجاء في الحياة والفرح رغم الألم.

يُذكر أن كافة عائدات هذه الأغنية تعود لـتأمين علاجات الأطفال المرضى الباهظة الثمن، وأن الفنان ناصيف زيتون قد تعهّد أن يحمل بصوته وحفلاته رسالة كل طفل يعاني من مرض السرطان في لبنان والعالم

لمشاهدة فيديو #مش_خايف_منك عبر الرابط

http://bit.ly/MeshKhayefMennak

Spotify:  http://bit.ly/MeshKhayefMennakSpotify

Deezer: http://bit.ly/MeshKhayefMennakDeezer

iTunes & Apple Music: http://bit.ly/MeshKhayefMennakAppleM

Anghami: http://bit.ly/MeshKhayefMennakAnghami

 

نبذة عن

Kids First:

إن جمعية Kids First قد تأسست عام 2005 واستحصلت على علم وخبر برقم 437/أد بتاريخ 14 أيلول 2006 والمنشور بالجريدة الرسمية عدد 45 تاريخ 21 أيلول 2006. تتمثل مهامها في مساعدة الأطفال المصابين بأمراض سرطانية وبأمراض الدم لتوفير الرعاية الطبية الكافية لهم ولتأمين كلفة الأدوية الباهظة الثمن، خصوصاً وأن نسبة الشفاء لدى الأطفال ما دون الـ 18 سنة تتخطى الـ 80%.



Press conference with Benedetta Paravia أنا نائل، شخصيّة فنيّة فريدة من نوعها تطلق بين مصر وبيروت
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
Warning: call_user_func_array() expects parameter 1 to be a valid callback, function 'fb_all_js' not found or invalid function name in /home/musicism/public_html/wp-includes/class-wp-hook.php on line 286