Music Is My Life

overlay

Book your favorite Artists

For public & corporate events

ناصيف زيتون يقدّم أغاني من حياته ويحصد نجاح “أوقات” عالميّاً مع وتري

close

في رحلة إلى بداياته، يكشف النجم ناصيف زيتون عن أسرار وتجارب صعبة مرّ بها خلال حياته المهنيّة وصولاً به إلى النجاح، وذلك خلال حلقته الخاصّة في برنامج “أغاني من حياتي” على mbc1 حيث ذكر كيف آمنت والدته بموهبته وكان لها الفضل في اشتراكه في برنامج الهواة في لبنان Star Academy الذي مهّد له طريق الشهرة.

ستعرض الحلقة مساء غد الأربعاء 19 أيار 2021 تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية على شاشة mbc1. وسيحيي ناصيف خلال الحلقة عدّة أغاني كان لها تأثير خاص في حياته، كما سيسرد قصّة كلّ أغنية. وذلك بحضور أوركسترا مكوّنة من أكثر من 50 موسيقي بقيادة، توزيع وإشراف ميشال فاضل.

من ناحية أخرى يحصد ناصيف زيتون نجاح أغنية مسلسل “للموت”: “أوقات” الخارقة التي ما زال يتغنّى بها الجمهور إستماعاً وتكراراً كل يوم منذ بداية المسلسل وحتى بعد انتهاء الجزء الأوّل منه. فيتخطّى الفيديو على يوتيوب ال 10 ملايين مشاهدة خلال شهر من إطلاقه على قناة ناصيف الرسمية:

https://www.youtube.com/watch?v=M7T1BYknkf0

والتي هي من إدارة شركتي Music Is My Life و Watary Digital التي هي على تعاون مباشر مع يوتيوب وكافّة المتاجر الرقمية للموسيقى العالميّة، وقد أصبحت فيديوهات ناصيف تخرق قائمة الأكثر تداولاً في كلّ العالم، وتخطّت قوائم الترينينج في العالم العربي. هذا الإنجاز هو دلالة على التنظيم والتخطيط الرقمي الصحيح والصائب ودلالة حصد نجاح سنين من الجهد المستمرّ.



جو رعد يطلق “ليل يا عين” سفيرة الغناء العربي “يارا” تعود إلى اللهجة المصريّة بعد المغربية