Music Is My Life

overlay

Book your favorite Artists

For public & corporate events

أندريه سويد يسحر الملايين وأوّل موسيقي يتخطّى المليون مشترك على يوتيوب

close

بعد أن طوّع آلة الكمان Violin المكوّنة من أربعة أوتار، التي صوتها الأحن بين أصوات كلّ الآلات الموسيقية، وهي الأكثر تعبيراً لكن الأصعب تعلّماً بالأخص في عزف النمط الشرقي فيها… استطاع أندريه سويد، الموهبة اللبنانية الإستثنائية، أن يسحر الملايين من حول العالم خلال الموسيقى التى قدّمها عبر قناته الرسميّة على يوتيوب.

آمنت شركة Music Is My Life بموهبة أندريه، والتزم الفريقيين بعقد إدارة أعمال وإنتاج مع شركة وتري أيضاً التي هي بتعاون مباشر مع كافّة المتاجر الرقمية للموسيقى العالمية. بناءً على ذلك، قامت Watary Digital بتحليل أرقام أندريه على قناته الرسمية على اليوتيوب، وتبيّن أنّ نصف المشتركين والمشاهدين على قناته يأتون من الوطن العربي والنصف الآخر يأتي من بلدان خارج العالم العربي وتحديداً من اليابان والأرجنتين والولايات الأميركية المتحدة وغرب آسيا وغيرهم… فقد أعجب جمهور أندريه الغربي بموسيقته الشرقية. وهناك عاملّ أساسي ثاني يلفت الجمهور العالمي، هو أنّ نادرون جدّاً هم عازفي الكمان الذين باستطاعتهم العزف الشرقي على آلة هي بالأصل كلاسيكية وغربية.

تخطّى أندريه سويد حاجز المليون مشترك على قناته الرسمية على يوتيوب وهو أوّل موسيقي عربي يتخطّى هذا الرقم، وقليلون هم الفنانون الذين يجتازون هذا الرقم رغم سنوات كثيرة من الإصدارات والأعمال. فحصد أندريه سويد مرتبة ثاني قناة لفنان شاب على يوتيوب في لبنان من حيث عدد المشتركين.

يعمل أندريه حاليّاً على عدّة مفاجآت مع شركة إدارة أعماله ستبصر النور قريباً.

لمشاهدة أجدد فيديو على قناة أندريه سويد الرسمية:

https://www.youtube.com/watch?v=LydFj2NF9pw

 

 



سفيرة الغناء العربي “يارا” تعود إلى اللهجة المصريّة بعد المغربية مرتضى فتيتي وسنفارا يطلقان “شدّة وتزول” ويصعّدان الراب التونسي