Music Is My Life

overlay

Book your favorite Artists

For public & corporate events

The Big Chill والدة وسام صليبا تطلّ في جديده.. وزياد صليبا يبدع

close

يوجّه رجل عجوز لبناني كلمة إلى اللبناني فقال: “…أنا إنسان بحب الحياة، بحب العيلة، بحب الإنسان الصادق مع غيره، بحب العالم كلها، بحب الهدوء، بحب الإنسان يكون إنسان، ما بحبو يكون وحش، متفهّم، يحكي مع العالم… يلي صار فينا مش قليل… ولكن الإنسان لازم يتغلّب على حالو، ويحكي صحّ.. ما يكذب، الكذب سئيل، ضل حب الحياة، ما في أحسن منها…”

تُترجم الأغنية ما نعانيه ونفكّر به، وبالوقت ذاته تتضمن تفاؤل وإيجابية، والمثابرة قدر المستطاع، وذلك بطريقة عاطفية مميزة، تبرهن عن جمال العائلة وهي مجتمعة.

استطاع الممثل اللبناني وسام صليبا أن يثبت نفسه بقوة في مجال التمثيل، إذ في رصيده عدد كبير من الأعمال أبرزها: “أحمد وكريستينا، متل القمر، داون تاون، حادث قلب، آخر الليل، 2020”.

أطلّ في برنامج “ديو المشاهير” سابقاً، ثم طرح ديو غنائي بعنوان “مش عم صدق حالي” جمعه مع والده الفنان القدير غسان صليبا، بعدها أصدر أغنية “إذا ناوية” التي تحاكي جيله.

وطرح اليوم وسام صليبا أغنية جديدة باللغة الإنكليزية تحمل عنوان “The Big Chill” على قناته الرسميّة على يوتيوب وكلّ المتاجر الرقمية العالميّة كأنغامي، سبوتيفاي، ديزر وغيرهم. وهي من كلمات وألحان زياد صليبا الذي هو شقيق وسام، كما أنّ زياد يغني أيضاً وهو مؤسس فرقة  Generation Zee.

تضمنت الأغنية أيضاً ال”راب” العربي، مع روي “roytivation” الذي هو شاب من طرابلس عمره 23 سنة. القصص التي يسردها في مقطع “الراب” رائعة، وتظهر الوضع الذي نمرّ فيه. الإنتاج الموسيقي والتوزيع لأنطوني خوري وجاد قصاطلي، وقد صوّر الفيديو موريس الزغبي، وتولّى الفكرة والإخراج زياد صليبا.

فعرض زياد في الكليب عدة وجوه من الشعب اللبناني من جيل الشباب وأجيال أخرى، أحضر أصدقاء العائلة الذين يشبهون بعضهم بالروح والقلب، واللافت أيضاً هو ظهور والدة وسام وزياد في الفيديو حيث رقصت مع وسام، فإنها بالنهاية تمثّل فئة من الشعب اللبناني. وقد صور الفيديو في استديو “HD” عند كميل شدياق الذي ساهم بالعمل.

لمشاهدة الكليب:

https://www.youtube.com/watch?v=XS4MpltyqnA



جو رعد يطلق أغنية “ليه ما عزمتوني” إطلالة ملوكية مذهبة خطفت الانظار… النجمة رحمة رياض افضل نجمة غناء عربية في “الموريكس دور”